أخبار متعلقة

جيش الأمة

قادة مجلس التعاون الخليجي "في كامب ديفيد"

يتوافد قادة دول مجلس التعاون الخليجي، الأسبوع الجاري، على واشنطن، وسوف يحلون ضيوفا على الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، في المنتجع الرئاسي "كامب ديفيد".

12-May-15 06:49 AM

ما حقيقة صور إعدام "جيش الإسلام" لأسرى من تنظيم الدولة؟

أثارت صور نشرها حساب جهادي يتبع لجيش الإسلام ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تظهر الصور عناصر من جيش الإسلام يرتدون الزي "البرتقالي" وهم يسوقون أشخاصا ملثمين ومكبلين بالجنازير الحديدية إلى "الإعدام".

12-May-15 01:30 AM

أمير "الدولة" بالغوطة يحرض جيش الأمة على قتل علوش (فيديو)

تداولت مواقع تابعة للمعارضة السورية جلسات مسجلة صوتيا منسوبة لنائب قائد جيش الأمة أبي علي خبية وأمير تنظيم الدولة في الغوطة الشرقية أبي الرجاء التونسي، تحوي "اعترافات" لجيش الأمة بالتنسيق مع تنظيم الدولة ضد الفصائل المعارضة الأخرى ومعاداتها..

26-Feb-15 01:47 PM

قائد جيش الأمة ونائبه بقبضة جيش الإسلام بالغوطة الشرقية

اعتقلت قوة من "جيش الإسلام"، أكبر الفصائل في ريف دمشق الشرقي، "أبو علي خبية"، نائب القائد العام لـ"جيش الأمة" وقائد كتيبة "درع دوما" سابقاً، داخل مدينة دوما.

06-Jan-15 05:04 PM

علوش خرج عن القضاء الموحد بحملته ضد جيش الأمة بالغوطة

أعلنت فصائل عسكرية، بعضها متحالف مع "جيش الإسلام" ضمن "الجبهة الإسلامية"، أنها لم تشارك في الحملة ضد "جيش الأمة" في الغوطة الشرقية بريف دمشق، مؤكدة أن جيش الإسلام خرج بحملته هذه عن مظلة القضاء الموحد في المنطقة.

05-Jan-15 04:15 PM

سوريا: "جيش الإسلام" يعتقل قادة "جيش الأمة" في دوما

أعلن "جيش الإسلام" في سوريا الأحد، القضاء على "ما يسمى بجيش الأمة، ضمن حملة لتطهير البلاد من رجس الفساد في دوما"..

04-Jan-15 01:41 PM

سوريا.. الاغتيالات تصل قادة جيش الإسلام

اغتال مجهولون قياديين بجيش الإسلام بمنطقة حوش الضواهرة بالغوطة الشرقية هما مدير مكتب تأمين المنشقين، وقيادي عسكري في التنظيم

23-Nov-14 01:11 PM

قيادي معارض: فصائل في الغوطة تتحد في "جيش الأمة"

قال القيادي في المعارضة السورية المسلحة، أبو عمر الدبس، إن فصائل عسكرية عاملة في الغوطة الشرقية بريف دمشق، اتحدت تحت اسم "جيش الأمة"، بهدف تنسيق العمل مع الفصائل العسكرية الأخرى.

19-Sep-14 04:39 PM